آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 14 مايو 2019

جمال طبيعي بدون مكياج

أسرار للحصول على جمال طبيعي بدون مكياج


فصل الصيف هو أعذب الفصول التي تكثر فيه السهرات و الحفلات، و في معظم أوقات هذا الفصل  نكون مستمتعين على شواطئ البحر نمارس أجمل النشاطات الصيفية بحيوية عالية، لكن هذه الحيوية ممكن أن تكون ناقصة إذا استخدمنا مستحضرات التجميل في هذا الطقس الحار.
فمن منا لا تتمنى أن تستيقظ من النوم و تمضي كامل نهارها ببشرة مشرقة وحيوية دون إضافة أي نوع من  مساحيق التجميل لتحسين مظهرها قبل الذهاب للخارج؟


وصفات الجمال الطبيعية


يتطلَّب الحصول على جمال طبيعيّ نابض بالحيويّة مُراعاة استخدام الخُطوات الصحيحة في نظام العناية اليوميّ، وبالتالي فإنَّ هذا يُشعر الشخص بالثقة بنفسه، فهو لا يحتاج إلى وقت طويل للحصول على المظهر الجميل، والأنيق، علماً بأنّ إحدى الخُطوات المُهمّة في نظام العناية؛ للحصول على الجمال الطبيعيّ هو استخدام الوصفات الطبيعيّة، وفي هذا المقال ذِكرٌ لبعض الوصفات التي تُساعد على العناية بجمال البشرة، وكيفيّة العناية اليوميّة بها.


لا شك في أن الماكياج يزيد من جمال المرأة ويعزز طلتها. لكن الجمال الحقيقي يكمن حتماً في البشرة المتألقة، من دون الحاجة دوماً إلى استعمال الماكياج. قد تظنين أن هذه المسألة صعبة، لا بل مستحيلة نوعاً ما، لكن إليك هذه المجموعة من النصائح البسيطة التي تجعل بشرتك جميلة من دون ماكياج.

شرب الماء
قد يكون شرب الماء الخطوة الأهم للحصول على بشرة نضرة ومتألقة، مهما كان الطقس، والمواظبة على شرب 8 أكواب من  الماء على الأقل يومياًد مفيد جداً للبشرة.

الماء الساخن مع الليمون
نشرب جميعاً كوباً من الشاي أو القهوة في الصباح. لكن ماذا لو استبدلنا هذا الكوب من الشاي أو القهوة بكوب من الماء الفاتر مع شريحة من الليمون؟ من شأن ذلك طرد السموم من الجسم وتخفيف احتمال تعرض البشرة لأي نوع من الحساسية. كما يبقى الجسم مرطباً وتكتسب البشرة تألقاً إضافياً. تجنبي أيضاً شرب الكثير من القهوة والشاي خلال النهار.

الترطيب
أكثري من استعمال كريم الترطيب. فكلما كانت بشرتك مرطبة في الأعماق، استطعت الحؤول دون ترهلها وظهور التجاعيد فيها. احرصي على ترطيب مساحة الوجه والعنق، وكذلك اليدين والقدمين، لأن علامات الشيخوخة تظهر أولاً في هذه المساحات.

استعمال غسول الوجه
استعملي غسول الوجه الناعم كل يوم لإزالة رواسب الأوساخ والتلوث والماكياج المتراكمة على وجهك. يستحسن غسل الوجه كل صباح ومساء للمساعدة على إبقاء المسام مفتوحة وجعل البشرة نضرة ومنتعشة.


الإستغناء عن المكياج في كثير من الأحيان يعتبر من الأمور الصعبة التي لا يمكن أن تحققيها، ولكنك بالطبع تبحثين عن السبل الأمثل لتنفيذها، وفي هذا الإطار، موقع صحتي يكشف لك اليوم أبرز أسرار الجمال الطبيعي بدون مكياج، لعله يساعدك على التألق طبيعياً. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما