آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 18 مايو 2019

قفاطين وجلابيات ناعمة ملابس الموضه ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر


احدث الملابس ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر



قفاطين وجلابيات ناعمة ملابس الموضه ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر


خصصت دور الأزياء الدولية منحى من عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019 للتصاميم الساترة المستوحاة من ستايل الجلابيات والقفاطين الشرقية.

(الجميلة) تضع بين يديك باقة من أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يجعلك محط الأنظار في عيد الفطر المبارك.

- من أكثر التصاميم التي أحببناها حمل إمضاء دار بالمان Balmain والميزة الرئيسية فيه كونه يناسب النهار والمساء بفضل خامته الفاخرة والحزام العريض الذي يزين الخصر، نسقيه مع الجينز نهارا ومع بنطال أبيض بقصة كلاسيكية مساءا.




- كان الأزرق الصارخ القاسم المشترك في العديد من مجموعات الريزورت ومجموعات الأزياء الجاهزة ذلك العام، فتألقت عارضة ماركة بالينسياغا Balenciaga بتصميم أنيق بياقة عالية تمكنك من تنسيقه مع التوربان، مثلما لفتنا القفطان الذي حملإمضاء بادجلي ميشكا Badgley Mischka والذي أزدان بالورود الهائلة البارزة بشأن مساحة الرقبة والكتف، وننصحك بتنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الفضي مساءا.

- لا غنى عن القفاطين السمراء في غير مشابه المواسم، فهى قطعة رئيسية في خزانة كل امرأة عربية، جربي تنسيق تصميم فالنتينو Valentino مع حقيبة كلاتش مطرزة مساءا وأنتعلي صندال بلون معدني لنفح الطلة بلمسة ثرية أنيقة.

- التصاميم المستوحاة من ستايل الجلابيات كانت موجودة عند ايسي مياكي Issey Miyake، Akris وماكس مارا Max Mara، تألقي بواحد منها أثناء نهار العيد ونسقيها مع حقيبة Shopper عظيمة وصندال بلاتفورم مريح.



احدث الملابس ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما